وجه طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي الدعوة إلى 26 لاعبا، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 بين المنتخب المغربي والمنتخب البلجيكي.

أكدت الجامعة الملكية المغربية، في بلاغ نشرته عبر موقعها الخاص، أن المباراة المدية لأشبال الأطلس أمام المنتخب البلجيكي، ستجرى على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وأوضحت الجامعة، أن هذه المباراة الودية تدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكانت قرعة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات : الأرجنتين؛ أوكرانيا والعراق.

فيما يلي لائحة المنتخب الأولمبي التي تم استدعاؤها:

علاء بلعروش، وليد حبسي (راسيغ كلوب ستراسبورغ)، رشيد غانيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضا أسماما (اتحاد تواركة).

عمر الهيلالي (إسبانيول برشلونة)، زكرياء الواحيدي (جينك البلجيكي)، محمد جواب (أميان الفرنسي)، المهدي بوكامير (شارل لوروا البلجيكي)، عادل تاحيف (نهضة بركان)، آدم أزنو (بايرن ميونخ الألماني)، أكرم النقاش (اتحاد تواركة)، هيثم منعوت (اتحاد تواركة)، أيوب عمراوي (أميان الفرنسي).

بنجامين بوشواري (سان إيتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، محمد نصوح (أيندهوفن الهولندي)، أمين الصوان (مولودية وجدة).

منتصر الحتيمي (الوداد الرياضي)، سليم الجباري (أتلتيكو مدريد الإسباني)، أمين الوزاني (غوينغامب الفرنسي)، يانيس بغراوي (إسي بو الفرنسي)، المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، توفيق بنطيب (اتحاد تواركة)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بتيس الإسباني)، إبراهيم صلاح (ستاد رين الفرنسي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *