أكدت وزارة التربية الوطنية والتعليم والأولي والرياضة، أنه تم موافاة كافة المترشحات والمترشحين لامتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2024، عبر بريدهم الإلكترونی [email protected]، بدليل المترشحة والمترشح.

وذكرت وزارة التربية الوطنية، أن هذه العملية تهدف من جهة إلى تعزيز التواصل مع المترشحات والمترشحين وتأطير مجهوداتهم للإعداد الناجع لاجتياز هذه الامتحانات، ومن جهة أخرى تمكينهم من الاطلاع على كل الجوانب القانونية والتنظيمية وكل المستجدات الخاصة بامتحانات نيل شهادة البكالوريا لدورة 2024، وفق ما أفاد به بلاغ لوزارة التربية الوطنية.

وأكد بلاغ وزارة بنموسى، أن الولوج إلى البريد الإلكترونى للمترشح  يتم من خلال إدخال اسم الولوج المكون من رمز مسار (Code MASSAR)، عبر البوابة الإلكترونية Office.com، وذلك بإدخال حساب [email protected] والقن السرى الخاص به.

وأضافت، أنه في حالة عدم توفر المترشح على القن السرى أو نسيانه فيمكنه الولوج إلى الخدمة الإلكترونية “نسيت كلمة المرور” بفضاء المتمدرس أو من خلال الرابط: https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris

وشددت البلاغ إلى وجوب تغيير القن السري مباشرة بعد أول ولوج إلى البريد الإلكتروني الشخصي، وذلك لضمان تأمينه قصد استعماله مستقبلا للحصول على المعلومات أو في مرحلة الحصول على النتائج النهائية لامتحانات الباكالوريا دورة 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *