قال محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن “الحكومة قامت بمجهود كبير للتجاوب مع الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للشغيلة، وتمكين الأسر من الحماية الاجتماعية والدعم الاجتماعي ودعم السكن وغيرها الكثير…”.

وأكد أوجار، في كلمة خلال أشغال المنتدى الوطني الختامي للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، أن هذا المنتدى الوطني الختامي للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، يعتبر محطة للوقوف على الانجازات التي حققتها الحكومة خلال منتصف ولايتها في مختلف المجالات الحقوقية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، وكذا مناقشة التحديات والقضايا المطروحة مستقبلا.

وعبر عن اعتزازه وافتخاره بإنجازات وحصيلة الحكومة المرحلية، إذ قال :”فلحسن الحظ أن الحكومة الحالية هي التي تقود المرحلة، وإلا لكانت هذه الفترة عسيرة أكثر ومتسمة بطابع الأزمة”، حسب تعبيره. 

وأوضح أن ما قامت به الحكومة برئاسة عزيز أخنوش لم يحدث أبدا مثيلا له في تاريخ المغرب، مشيرا إلى أن ذلك لا يكفي في تصورها، بل “لا زال لدينا طموح من أجل تحقيق المزيد”.

وأضاف في سياق متصل أن مسؤولية الحكومة اليوم تتجلى أساسا في تكوين النخب، وأجرأة كل الالتزامات المتعاقد عليها، ومواصلة العمل دون الاكتراث بأشكال التشويش التي يشنها البعض، والتي يكون الغرض منها هو النيل من عزيمة الحكومة وصمودها وحرصها على تنزيل الاوراش الاجتماعية الملكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *