القنيطرة:هشام الشواش

اعترفت السلطة المحلية بالقنيطرة، بانتخاب نور الدين الحلوي، رئيسا جديدا لـ”فارس سبو”، وذلك في أعقاب الجمع الاستثنائي للنادي القنيطري، الذي عُقد يوم السبت 13 يوليوز 2019.

وأفاد بلاغ صادر عن ادارة النادي، توصلت Le12.ma بنسخة منه، ان الحلوي حصل على وصل إيداع نهائي صادر عن السلطة المحلية كرئيس للنادي القنيطري -فرع كرة القدم.

وتابع المصدر ذاته أن الرئيس الجديد للنادي بتحمّله مسؤوليةَ رئاسة الفريق يتطلع إلى إنهاء حالة الفراغ التي تهدد هذا الفريق العريق وإعادة الاستقرار إليه.

وتعهّد الرئيس الجديد للـ”كاك” بالعديد من تغييرات، لعل أهمها، بحسب البلاغ ذاته، العمل على تسوية المستحقات العالقة لذويها، مع إعطاء الأولوية للاعبين والإداريين والمؤطرين. وأكد أنه سيتعاقد مع مدرب جديد للفريق ومع إدارة تقنية جديدة.

كما شدّد قائد سفينة “الكاك” الجديد على أنه لن يفرّط في لاعبي النادي القنيطري المرخصين برسم الموسم الماضي، مبرزا أنه سيدافع، بكل الوسائل على علاقته التعاقدية معهم، مع توفير جميع آليات دعم اللاعب القنيطري لحمل قميص الفريق الأول. كما قطع عهدا باعتماد شروط “تحفيزية” لتشجيع لاعبي النادي القنيطري الممارسين في أندية وطنية أخرى على العودة إلى الدفاع عن ألوان “الكاك”.

ووجّه الحلوي، دعوة صريحة  إلى جميع أفراد “عائلة” النادي الرياضي القنيطري من أجل “طيّ صفحة الخلافات والتطاحنات والتطلع إلى مستقبل فريق كبير بتاريخه وجماهيره وابنائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *