خرج الفنان، أنس بسبوسي، الذي لعب دور “الكاطورز”، في المسلسل الرمضاني “بين لقصور”، عن صمته بخصوص المعاناة اليومية التي سببتها له الشهرة التي حققها عقب مشاركته في العمل الرمضاني.

وكشف “الكاطورز”، في بث مباشر، على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديو هات “إنستغرام” تواصل من خلاله مع متابعيه ومحبيه، عن سعادته بنجاح العمل وتفاعل الجمهور معه، مؤكدا أن الشهرة قد حرمته من الخروج من بيته مثلما كان في سابق عهده.

وقال بطل مسلسل “بين لقصور“، التي تعرض عبر قناة “إم بي سي 5” ومنصة “شاهد”، “ماموالفش الصورة ديالي تكون هكا فالسوشال ميديا، مابقيتش نقدر نخرج من الدار بزاف”، موجها شكرا لجميع المغاربة والمشاهدين.

وكان الفنان أنس البسبوسي، قد خرج مؤخرا بتوضيح لوسائل الإعلام المغربية بعد الدعوة التي وجهت له الأخيرة من اجل استضافته ببرامجها.

ونشر “الكاطورز”، تدوينة باللغة العربية والفرنسية، عبر  خاصية “الستوري” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وجه من خلالها اعتذاره لوسائل الإعلام، كاشفا سبب رفض تلبية دعوتهم.

وكتب، “أود أن أعتذر لجميع الإعلاميين الذين شرفوني بدعوتي للمشاركة في برامجهم الإذاعية وعبروا عن طلباتهم لإجراء المقابلات”.

وأضاف، “يفتخر فريق الإنتاج بأكمله بنجاح المشروع التلفزي الرمضاني الذي ولد طلبا قويا لذلك أفضل أن أبقى متحفظا ولا أضع نفسي في المقدمة”.

وتابع قائلا: “أفضل أن أترك الجمهور يتفاعل مع العمل الذي قمت به وسيكون من دواعي سروري أن

ألتقي بكم في مناسبات مقبلة.. شكرا لتفهمكم واهتمامكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *