le12.ma -وكالات

 

دخل زلاتان إبراهيموفيتش في “اشتباك” لفظي مع مدرب حراس مرمى مصري ووجّه له ألفاظا نابية في مباراة ديربي لوس أنجلوس في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وقد قاد النجم السويدي فريقه “لوس أنجلوس غالاكسي” إلى الفوز (3 -2 )على “لوس أنجلوس إف سي”، إذ سجل أهداف فريقه الثلاثة “هاتريك”. لكنْ بعد انتهاء المباراة، أظهرت لقطات فيديو تلاسُن “إبرا” مع زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى “لوس أنجلوس إف سي”، الذي سبق له أن شغل المنصب ذاته مع المنتخب الأمريكي لكرة القدم.

وأظهرت اللقطات عن تفوه إبراهيموفيتش، المثية للجدل داخل وخارج الملعب، بشتائم نابية تجاه عبد الفتاح، حارس المرمى السابق في فريق “غزل المحلة” المصري.

وقد كشف عبد الفتاح، في تصريح صحافي، سبب المشادة مع إبراهيموفيتش. وفي هذا السياق قال المدرب المصري: “تسبب زلاتان في كسر وجه أحد اللاعبين في فريقي.. وبعد المباراة، وأمام الحكم، توجهت له بعتاب، لكنه رد بعجرفة، فأخبرته بأنه غير محترم”..

يشار إلى أن عبد الفتاح يعمل في الجهاز الفني لنادي “لوس أنجلوس غالاكسي إف سي”، الذي يقوده المدرب الأمريكي بوب برادلي، علما بأنهما شغلا المنصبين ذاتيهما مع منتخب مصر بين 2011 و2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *