أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الثلاثاء، شخصين، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين وحيازة السلاح الناري.

وأفادت مصادر أمنية، أنه جرى إيقاف المشتبه فيهما، البالغان من العمر 31 و48 سنة، خلال عمليات أمنية متزامنة جرى تنفيذها بمدينة الناظور ومنطقة فرخانة، للاشتباه في تورطهما في جلب شحنات من مخدر الكوكايين وترويجها على الصعيد المحلي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش المنجزة، أسفرت عن حجز 16 صفيحة بلغ مجموع وزنها 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين.

كما أسفرت عمليات التفتيش عن حجز بندقية صيد ومجموعة من الخراطيش، بالإضافة إلى حجز أسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع و 6 سيارات تحمل لوحات ترقيم وطنية وأجنبية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا إيقاف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *