أشاد لاوكان بوروك مدرب فريق غلطة سراي، بعودة الدولي المغربي حكيم زياش، إلى الميادين بعد غياب دام حوالي 7 أسابيع.

أكد بوروك في تصريح عقب مباراة فريقه أمام تشايكور ريزا سبور، والتي اتنهت بستة اهداف لاثنين، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري التركي، أن عودة حكيم زياش، “مهم بالنسبة لنا“.

وقال مدرب غلطة سراي: “عودة حكيم زياش سيرفع من أداء اللاعبين في المباريات المقبلة، أعتقد أنه مع ارتفاع أداء اللاعبين ستتوقف الأصوات المزعجة.”

وبصم الدولي المغربي حكيم زياش، عن حضور لافت، أمس الجمعة، أثناء مشاركته بديلا رفقة فريقه غلطة سراي التركي، في الربع الأخير من المباراة، بعد غياب دام حوالي 7 أسابيع.

وشارك الدولي حكيم زياش في مباراة فريقة غلطة سراي التي فاز فيها على ضيفه تشايكور ريزا سبور، بستة اهداف لاثنين، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري التركي، كبديلا في الدقيقة 77 من المباراة.

وسجل أهداف غلطة سراي كل من ديريك كوهن في الدقيقة الـ9، ولوكاس توريرا في الدقيقة 31، ثم أحرز كريم ديميرباي “هاتريك” في الدقائق 40 و45 و46 من ضربة جزاء، ثم تكفل ماورو إيكاردي بتسجيل الهدف الأخير في الدقيقة 85، فيما سجل لريزا سبور كل من اسبر هوجر نيلسن وإبراهيم أولاوين في الدقيقتين 38 و61.

وكان زياش تعرض لإصابة في كاحل قدمه اليسرى خلال مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الزامبي، في 24 فبراير 2024، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار.

ومن المنتظر أن يكون حكيم زياش حاضرا اللائحة النهائية للمدرب وليد الركراكي، استعدادا لخوض وديتي أنغولا وموريتانيا، في 22 و26 مارس الحالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *