بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، أقامت ماجدة الداودي وكيلة الملك لدى المحكمة الإبتدائية التجارية بالرباط، حفلا على شرف موظفي وموظفات النيابة العامة.

وقد كان هذا الحفل مناسبة عقدت من خلالها وكيلة الملك اجتماعها الأول مع موظفات وموظفي النيابة العامة، والذي خصص لمناقشة سير العمل داخل مؤسسة النيابة العامة بالمحكمة التجارية بالرباط.

وشكل هذا الاجتماع فرصة، دعت من خلالها الأستاذة ماجدة الداودي، كافة الموظفين، إلى العمل بروح الفريق وتسهيل المساطر وإعطاء الأولوية للمواطن قصد الرفع من منسوب الثقة.

كما دعت إلى العمل على مد جسور التعاون مع مساعدي القضاء والعمل على أيجاد بعض الحلول للإكراهات والعراقل التي تواجه موظفي النيابة العامة.

وقد تميز هذا الحفل الذي يصادف اليوم العالمي للمرأة، بتقديم باقات من الورود لموظفات النيابة العامة، اعترافا بالمجهودات المبذولة من طرفهن.

كما هنأت الأستاذة الداودي الموظفات المحتفى بهن، معبرة عن شكرها وامتنانها بالعمل الجبار الذي طبع مسارهن الوظيفي، متمنية لهن تحقيق ما يتطلعن إليه من تألق وتفوق.

يذكر أن الأستاذة ماجدة الداودي، قد تم تنصيبها يوم الثلاثاء 27 فبراير المنصرم، وكيلة للملك لدى المحكمة الإبتدائية التجارية بمدينة الرباط خلفا للأستاذة خديجة بالكلوش.

وجاء تعيين الأستاذة الداودي، لشغل هذا المنصب في إطار التعيينات الأخيرة التي شملت عددا من المسؤولين القضائيين بعدة محاكم برسم الدورة الثانية من سنة 2023، وذلك في جلسة عمومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *