ملف جنائي ثقيل ذاك الذي يحاكم من أجله المدعو(ر أ) الملقب بـ« التوربو »، المشتبه فيه الرئيسي في مقـ.ـتل زوج المغنية المغربي ريم فكري، إلى جلسة 20 مارس 2024.

وفي هذا الاطار أرجأت غرفة الجنايات الاستئنافية بالدار البيضاء، النظر في المتلف المتعلق بتهم اختطاف وتعذيب وقتـ.ـل شاب بفرنسا.

وتكاد جـ.ـريمة الملقب بـ« التوربو »، بقرنين تتشابه مع جريمة مـ.ـقتل زوج المغنية المغربي ريم فكري، التي هزت المغرب قبل ايام.

يذكر أن محكمة الاستئناف الابتدائية سبق ان قضت ببراءة المتهم لعدم كفاية الأدلة، قبل أن يغادر سجن عكاشة دون الاستجابة لاستدعاءات حضور جلسات المحاكمة في مرحلة الاستئناف.

وقاد اعتقال المتهم في قضية زوج الفنانة ريم فكري، إلى تواجده في السجن على ذمة التحقيق مع سهل عرضه من جديد على جلسات المحاكمة التي كان يتخلف عنها.

الدار البيضاء- مراسلة /ن.ح le12.ma

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الأربعاء 14 فبراير الجاري، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والـ.ـقتل العمد.

وتعود هذه القضية إلى الثامن من شهر فبراير الجاري عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد أسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للمـ.ـوت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجـ.ـثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *