أفرج النجم المغربي سعد لمجرد، عن جديد أعماله الفنية، عبارة عن الفيديو الكليب، بعنوان “محتال الحب”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، تزامنا مع اعتقال دنيا بطمة، المعتقلة بسجن الوداية في مراكش، على خلفية حكم صادر بحبسها لمدة سنة، في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي”.

واختار “المعلم”، في عمله الجديد، الغناء لأول مرة باللهجة اللبنانية، من كلمات  الشاعر رامي العبودي فيما عادت الألحان والتوزيع الموسيقي لجمال ياسين، وإخراج كريم بنيس.

وحققت أغنية “محتال الحب”، نجاحا كبيرا حيت فاقت نسبة المشاهدة 400 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وكان النجم المغربي سعد لمجرد، قد أفرج عن جديد أعماله الفنية المصورة، قبل شهر عبارة عن ديو، جمعه بالفانة التونسية، سارة محنوش، بعنوان “عندي فكرة”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب“.

وتعتبر أغنية “عندي فكرة”، أول ديو يجمع النجم سعد لمجرد، بالفنانة التونسية، يسرا محنوش، خريجة برنامج “سوبر ستار“.

وتعامل “المعلم” ومحنوش، في عملهما مع الشاعر رامي العبودي على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان للموسيقار الدكتور طلال، أما التوزيع فيحمل توقيع جلال الحمداوي، وتم تصويره في دبي من إخراج نويل باسيل.

وحمل ديو “عندي فكرة” الكثير من المفاجآت، تبلورت في شكل أغنية بمثابة حكاية وتجربة يعيشها المحبون، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم.

وكانت الفنانة دنيا بطمة، قد أجلت طرح أغنيتها “زيديني”، تضامناً مع الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي حكمت عليه محكمة باريس وقتها بالسجن لست سنوات نافذة بتهمة الاغتصاب.

وأعلنت بطمة أن الأغنية سيتم طرحها في العيد، وأرسلت رسالة لسعد للصبر على محنته، وأعلنت انضمامها إلى قائمة الفنانين الداعمين والمساندين لسعد.

وكانت بطمة شوّقت جمهورها في الآونة الأخيرة لجديدها الفني، وتشاطر جمهورها معها الفرحة بعودتها بنفس جديد، خصوصاً بعد طلاقها ومشاكل زوجية واجهتها في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *