قرار غير متوقع، ذلك الذي صدر من مكتب الوداد تجاه إستقالة البنزرتي، خلال الاجتماع الذي جمع الطرفين قبل قليل في الدار البيضاء، بحضور الرئيس عبد المجيد البركاني.

وذكر مصدر جريدة Le12.ma، أن الاخبار المسربة عن الاجتماع المغلق، تفيد أن مكتب الوداد إستمع الى تبريرات المدرب، ورد عليها بطريقة يرى البعض أنه تخدم الفريق.

وأوضح، أن مكتب الوداد رفض إستقالة البنزرتي، خاصة أن الفريق مقبل على استحقاقات وطنية وقارية مهمة.

يذكر أن الوداد سيواجه جوانينغ غالاكسي البوتسواني في دوري أبطال إفريقيا في 24 فبراير الجاري، ثم أسيك ميموزا الإيفواري في 2 مارس المقبل.

وأكد مصدرنا، أن البنزرتي، طلب مهلة للتفكير والرد على ما تقدم به مكتب الوداد.

وأعلن المدرب التونسي فوزي البنزرتي امس استقالته من تدريب فريق الوداد الرياضي بعد هزيمة الفريق أمام الشباب السالمي بثلاثية لهدف واحد في الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وفاز فريق الشباب السالمي على ضيفه الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الشباب السالمي كل من محمد الخلوي (د 21)، وحارس الوداد الرياضي يوسف المطيع في مرماه (د 61) ويونس الساخي (د 68)، فيما وقع على هدف الوداد الرياضي زكرياء دراوي (د 31).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الشباب السالمي المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة مناصفة مع شباب المحمدية، فيما يظل فريق الوداد الرياضي في المركز الرابع بـ 28 نقطة. ويتواصل برنامج الدورة الحالية، اليوم الخميس، بإجراء مباراتي مولودية وجدة-اتحاد طنجة، وشباب المحمدية-يوسفية برشيد.

وعزا البنزرتي قراره إلى سوء النتائج، خاصة في الفترة الأخيرة، حيث استقبل الفريق 7 أهداف في ثلاث مباريات، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية هذه النتائج.

وأوضح البنزرتي أنه منح الثقة لجميع اللاعبين لكنه لم ينجح في تصحيح الأوضاع، معتبراً أن استقبال هدفين بنفس الطريقة في المباراة السابقة و3 أهداف بنفس الطريقة اليوم أمر غير معقول.

وتُعد هذه الهزيمة هي الرابعة للوداد في الدوري هذا الموسم، مما أدى إلى تراجعه للمركز الخامس على سلم الترتيب.

وكان الوداد قد تعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد في بداية الموسم، أملاً في تحقيق نتائج أفضل، إلا أن ذلك لم يتحقق.

يذكر أن الوداد سيواجه جوانينغ غالاكسي البوتسواني في دوري أبطال إفريقيا في 24 فبراير الجاري، ثم أسيك ميموزا الإيفواري في 2 مارس المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *