عاد  قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، إلى الأضواء من جديد، بعدما أطلق أغنيته الثانية، “يا قلب”، بعد “يا وفية”، من ألبومه الجديد “مع الحب”،  والذي ينهي من خلاله غياب ثماني سنوات عن الساحة الفنية.

ويتضمن ألبوم “مع الحب” 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

وتحدث القيصرعن أغنيته الجديدة يا قلب، قائلاً: “كتبتها من قصص المراهقين، أيام المراهقة لما كنا نعجب ونحب وندخل في تفاصيل الحب من أول نظرة ونقول هذي حب حياتي للأبد راح حبها للأبد وخلاص بعد ما يصير مشكلة ويبتعدون عن بعض يرجع يقول عمري ما عاد أحب.. وهذا كان الحب الأول والأخير، وبعد 4 أو 5 أيام يدخل تفاصيل جديدة ويحب وحدة ثانية”.

وتابع حديثه، كل هذه القصص الرائعة والبريئة كلها مشاعر نظيفة، وأيضاً كتبتها من وحي المغامرات اللي قمنا فيها وأحياناً تودينا في طرق خطيرة، وأحياناً ندمنا على الكثير منها ولكن كلنا تعلمنا منها الدروس”، وأضاف “جلست يعني استذكر من الماضي وأكتب يا قلب أني مرهق في كأس ماء أغرق أن تمد من الهواء كل يوم تعشق”.

وتفاعل جمهور القيصر العريض مع كلمات الأغنية الجديدة “يا قلب”، كما تصدر اسم كاظم الساهر الترند في عدة دول بعد ساعات قليلة من طرح كليب أغنيته الجديدة عبر قناته على يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *