استنكر فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الخميس، قرار منع جمهوره من التنقل لمتابعة مباريات الفريق الأخضر، في ظل السماح لأنصار بعض الأندية الأخرى بالحضور.

وذكر بلاغ نشره نادي الرجاء البيضاوي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه “في الوقت الذي شاهد فيه المتتبع الرياضي مقابلات بعض الفرق، وهي تلعب أمام جماهيرها وفي عدة ملاعب مرخص لها، كان ملفتا للنظر أن فرقا أخرى لم تستفد الامتياز“.

وأضاف، “بل وهناك حالة فريق الرجاء الرياضي، الذي أصبح يجري مقابلاته بدون جمهور، وهو الذي يشكل له سندا معنويا مهما للغاية، وكذلك داعما ماديا لا بديل له في الظروف الحالية التي يستعصي فيها توفير الموارد المالية لتأمين تمويل الموسم الرياضي“.

وشدد الفريق الأخضر: “حتى تكون معاملة بالمثل وإنصافا لتنافسية نزيهة بين الفرق سواسية، وفي ظل استعصاء تنظيم المقابلات بحضور جمهور الخصم، فقد أصبح أمرا ملحا وعاجلا منع التنقل على جماهير جميع الأندية بدون استثناء. بل يتعين تغيير القانون المنظم لتنقل الجماهير وجعله في خدمة منافسة متكافئة ونزيهة“.

وتابع النادي الأخضر، “على سبيل الذكر وليس للحصر، مدينة الرباط ترفض استقبال جمهور الرجاء بملعب مولاي الحسن بمناسبة مقابلة اتحاد تواركة، ونفس الملعب ونفس المدينة يسمحان باستقبال جمهور الوداد في مقابلته ضد الفتح الرياضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *