انتقل الجناح الأيسر المغربي، يحيى عطية الله، لاعب الوداد البيضاوي والمنتخب الوطني، رسميا اليوم الخميس، إلى فريق سوتشي الروسي.

أعلن نادي سوتشي الروسي لكرة القدم، في منشور له على  حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، عن تعاقده مع الدولي المغرب، بعد اجتاز الفحص الطبي بنجاح، قادما إليه من الوداد الرياضي، مقابل 500 ألف أورو.

ونشر سوتشي الروسي صورة اللاعب المغربي بتعليق جاء فيه، “يحيى عطية الله لاعب سوتشي الجديد إلى غاية يونيو 2026.. سيلعب لاعب كرة القدم البالغ من العمر 28 عاما مع فريقنا مرتديا الرقم رقم 25”.

ونشر اللاعب المغربي، تدوينة له عبر صفحته الرسمية، على موقع “انستغرام”، رسالة وداع، قال فيها: “لن أكون جاحدا، فالإنجازات التي حققتها مع الوداد من بطولة وطنية ودوري أبطال إفريقيا، إلى جانب المشاركة في كأس العالم مع المنتخب الوطني وبلوغ نصف النهائي، كل الفضل في تحقيقها يرجع إلى الدعم الذي تلقيته من العائلة، من جمهور داعم ومدربين وتقنيين”.

وتوجه عطية الله بالشكر إلى جماهير الوداد وأعضاء الطاقمين التقني والطبي الذين تعاقبوا على الفريق، متجاهلا في رسالته المكتب المسير للنادي، الذي قرر دفع الشرط الجزائي في عقد يحيى عطية الله، والذي يصل إلى 500 ألف يورو لتأمين خدماته.

وختم اللاعب الجديد لفريق سوتشي الروسي رسالته بقوله: “لن أنسى الفترة التي عشتها مع الوداد بذكرياتها الخالدة ما حييت، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *