أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الخميس، حصة تدريبية بملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل بمنتخب جنوب افريقيا لحساب ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2023.

وشارك في هذه الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة، اللاعبون الذين لم يشاركوا رسميين في المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره الزامبي، وانتهت بفوز “أسود الاطلس” بنتيجة هدف لصفر، بينما خاضت العناصر الوطنية التي شاركت في المقابلة حصصا للاسترجاع الطراوة البدنية والاستشفاء.

وركز الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال الحصة التدريبية على الجانب التقني والبدني.

وشهدت هذه الحصة التدريبية مشاركة اللاعب نصير المزراوي، في التداريب الجماعية للفريق الوطني، وهو ما يؤكد جاهزيته للمباراة القادمة، وتجاوزه لمخلفات الإصابة التي عانى منها في وقت سابق.

ومن جهة أخرى قال محمد الشيبي، لاعب المنتخب المغربي: “الحمد لله على التأهل، وجاءت بالصدفة مع عيد ميلادي. سنستعد لمباراة جنوب أفريقيا، ولا زالت أمام 6 أيام وسندخل عازمين لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف الشيبي في تصريحاته للموقع الرسمي للجامعة، “هدفنا من المسابقة هو العودة بالكأس الأفريقية من أجل إسعاد الشعب المغربي. الجمهور يقف دائما خلف ظهرنا ويساندنا وأهم شيء إسعادهم بالكأس”.

وعبر الأسد المغربي، عن رغبته في العودة بكأس أمم أفريقيا إلى أرض الوطن، مؤكدا عزيمة “الأسود” على تحقيق نتيجة إيجابية أمام جنوب أفريقيا في ثمن النهائي.

يشار إلى أن المقابلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب افريقي، ستجرى بملعب لوغون بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة التاسعة  مساء بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *