حقق المنتخب السنغالي العلامة الكاملة، بعدما تمكن من التغلب على نظيرة الغيني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب شارل كونان باني بياموسوكرو، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم.

وسجل هدفي المنتخب السنغالي عبدولاي سيك (د 61)، وإليمان نداي (د 1+90).

ورغم الهزيمة ضمن المنتخب الغيني التأهل الى دور الـ 16، كأفضل ثالث مجموعة، بأربع نقاط، رفقة المنتخب السنغالي بـ9 نقاط، متبوعا بالمنتخب الكاميروني في المركز الثاني برصيد (4 نقاط) متفوقا بالأهداف على المنتخب الغيني، بينما احتل المنتخب الغامبي المرتبة الأخيرة بدون نقاط.

وحجز منتخب الكاميرون مقعده في دور الـ 16، بعد فوزه المثير على نظيره الغامبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب السلام ببواكي، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للنسخة الـ 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل. وتقدم منتخب الأسود غير المروضة عبر مهاجمه توكو إيكامبي (د 56)، وأدرك التعادل للعقارب اللاعب أبلي جالو (د 72)، بعدها تقدم زميله ايبريما كولي (د 85)، ومنح اللاعب الغامبي جايمس غوميز (د 87) التعادل للكاميرون بتسجيله خطأ في مرماه، وعاد منتخب الكاميرون للتقدم عبر كريستوفر ووه (1+90).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *