خرج الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن صمته بخصوص الطريقة الاحتفالية التي احتقل بها نجم المنتخب المغربي عز الدين أوناحي، بعد تسجيله الهدف الثاني في مباراة تنزانيا.

وقال الركراكي، مدافعا عن نجمه عز الدين أوناحي، إن طريقة احتفال الأخير بعد إحرازه هدفا في مرمى المنتخب التنزاني، لا علاقة لها بالمنتخب المصري.

وأكد ربان سفينة الأسود، أن هناك بعد الناس الذين يريدون خلق بلبلة من فراغ ويعملون على تأويل التصريحات وطريقة احتفالات اللاعبين من أجل خلق الجدل.

وأضاف مدرب أسود أطلس: “عز الدين أوناحي أجرى مقابلة قبل كأس الأمم وتحدث فيها عن طريقة لعب مصر، وهو يحترم مصر والاحتفال لا علاقة له بها، بالنسبة لي أحترم المنتخب والشعب المصري وأتمنى لهم الفوز”.

 وتابع الركراكي: “لا يجب تضخيم هذا الأمر، أوناحي يحترم الجميع، ويجب إيقاف هذا الجدل، ونحن نحترم كثيرا المنتخب المصري والشعب المصري أيضا، نحن إخوة وأتمنى لهم التوفيق”.

وختم المدرب الوطني كلامه بأن “المصريين يعتبرون مثالا يحتذى به بالسبة لنا، يلعبون كرة قدم جميلة ولديهم لاعبين كبار“.

ومن جانبه عبر أوناحي عن دعمه للمنتخب المصري، بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”،  يتابع فيها مباراة مصر وغانا، وواضعا علم بلاده إلى جانب العلم المصري، ورمز العناق.

ويأتي هذا  بعد حالة الشد والجذب والتصريحات المتبادلة بين أوناحي ومصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، والانتقادات التي تعرض لها أوناحي من قبل الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عز الدين أوناحي خلال تصريحات صحفية: “منتخب مصر الذي حقق لقب كأس أمم إفريقيا 7 مرات لم يقدم أي مباراة رائعة لكنه فريق يعرف كيف يدير الأمور، إنهم يسجلون هدفا من ركلة ثابتة ثم يتساقط لاعب على اليمين وآخر على اليسار

ورد مصطفى محمد على تصريحات أوناحي قائلا: “لم أسمع تصريحات أوناحي، ولكن لدينا 7 بطولات كأس أمم إفريقيا ونريد الفوز باللقب الثامن، لو هو قال ذلك فعليه القيام بما نقوم به ويفوز بالبطولات مثلنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *