أقدمت إيمان خلاد، زوجة حارس المنتخب المغربي ياسين بونو على خطوة تحمل الكثير من الرسائل، لكنها رسائل غامضة خاصة في ظل غيابها عن الظهور إلى جانب زوجها في العديد من المناسبات العامة.

وانتظرت زوجة بونو، ليلة إنطلاق كأس أمم إفريقيا في الكوت الديفوار، حيث سيشارك زوجها الى جانب المنتخب المغربي كمرشح للقب، لتعيد كما عاينت ذلك جريدة le12.ma تفعيل متابعة حسابه على الإنستغرام.

وجاء ذلك بعدما كانت قد انتشرت خلال الشهور الأخيرة، عبر مواقع الفن والمشاهير، أنباء تفيد طلاق بونو وزوجته إيمان، بعد أن ألغت متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهاتإنستغرام، وحذف جميع الصور التي تجمعهما.

ويرى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن خطوة إيمان خلاد،  تحمّل رسائل عديدة لكن يصعب قراءاته القراءة الصحيحة،  وأن المؤهل لفهمها هو بونو.

وتعتقد بعض الأراء أن في خطوة بونو، دليل على شيء جميل يقع بين الزوجين، وأن ذلك لايمكنه سوى أن يكون له أثر إيجابي على نفسية حارس عرين الأسود وأفضل حارس مرمى في إفريقيا والعالم.

إيمان تعيد متابعة حساب زوجها بونو على الإنستغرام
إيمان تعيد متابعة حساب زوجها بونو على الإنستغرام

وكانت إيمان خلاد، قد أثارت، فضول عدد كثير من متابعي الأسد المغربي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غيابهامؤخرا عن الظهور بجانب زوجها.

ورجح رواد مواقع الفن والمشاهير، سابقا فرضية انفصال النجم المغربي ياسين بونو عن زوجته إيمان خلاد، بعدإلتزامها الصمت وعدم تهنئته أو التواجد معه أثناء احتفاله بفوزه بلقب أحسن حارس بإفريقيا، العام الماضي.

ورغم التهاني والتبريكات العديدة التي تلقاها حارس عرين أسود الأطلس، من قبل عدد من متابعيه وزملائه وعائلته،إلا أن زوجته إيمان تجاهلت الأمر ولم تنشر أي شيء يخص تتويج زوجها عبر صفحاتها على مواقع التواصلالاجتماعي.

ورغم غيابه عن الحفل السنوي الذي أقامته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدمكاف، بمدينة مراكش المغربية، فقداحتفل ياسين بونو حارس عرين المنتخب المغربي بجائزة أفضل حارس مرمى إفريقي، بطريقته الخاصة.

وظهر بونو رفقة والدته وأفراد من عائلته، باستثناء زوجته، حيث بدت عليهم مشاعر السعادة والفخر فور إعلان تتويجه كأفضل حارس في القارة السمراء لعام 2023، تسلمها نيابة عنه ربان سفينة الأسود وليد الركراكي، التي توج كأفضل مدرب بإفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *