وجهت الفنانة المغربية، نجاة عتابو، رسالة مؤثرة للفنانة دنيا بطمة، بمناسبة السنة الجديدة، وتزامنا مع قرار محكمة النقض، برفض طلب الطعن في الحكم الاستئنافي الصادر ضدها.

وشاركت صاحبة أغنية “المدونة“، صورة الفنانة دنيا بطمة، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “حبيبتي وابنتي سنة سعيدة مليئة بالأفراح والطمأنينة، و الله يدير ليك الطريق فالضيق ويخليك لبنياتك وجمهورك”.

وفي تطور جديد في ملف رفض الطعن في الحكم على دنيا بطمة، أحالت محكمة النقض في الرباط، خلال الايام الماضية، على رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش قرارها القضائي القاضي برفض طعن المتهمة في حكم إدانتها بالحبس والغرامة.

وكانت الغرفة الأولى في محكمة النقض في الرباط، قد قضت أمس الخميس، برفض طعن المتهمة دنيا بطمة عن طريق دفاعها، في الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف في مراكش، والقاضي بإدانتها سنة حبسا نافدا وغرامة قدرها 10 الاف درهم.

وتفيد معطيات جريدة “le12.ma“، أنه بتوصل محكمة الاستئناف بقرار محكمة النقض، تكون النيابة العامة المختصة لدى هذه المحكمة، أمام تنفيذ مضمون قرار محكمة النقض، القاضي بحبس دنيا بطمة، لسنة كاملة مع أداء الغرامة.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش قد أدانت في 30 يوليوز من عام 2020، الفنانة المغربية دنيا بطمة بالحبس النافذ سنة واحدة، بعدما سبق أن أدانتها المحكمة الابتدائية بثمانية أشهر حبساً في الملف المعروف بـ”حمزة مون بيبي”.

وقضت المحكمة بتأييد الحكم الصادر في حق ابتسام بطمة شقيقة دنيا بطمة وهي سنة حبسا نافذا، كما أيدت الحكم الإبتدائي الصادر في حق صوفيا الشكيري، المدانة بعشرة أشهر نافذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *