أثارت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، إعجاب الكثير من متابعيها ومحبيها، بفستان أزرق اللون، وفاقدة كثيرا للوزن، في أول ظهور لها بعد طلاقها، من المطرب حسام حبيب للمرة الثانية،

وأحيت الفنانة المصرية، سهرة رأس السنة، على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي، ضمن حفلات رأس السنة، إلى جانب نخبة من الفنانين الكبار، نجوى كرم وسلطان الكرب الفنان جورج وسوف الذي اختتم الحفل.

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة بالإضافة إلى أغانيها الجديدة والتى طرحتها على طريقة السينجل خلال الفترة الماضية.

ورقصت شيرين عبد المسرح بشكل جنوني متفاعلة مع أغانيها التي تقدمها أمام الجمهور وسط تصفيق حاد من الجمهور.

وكان خبر انفصال الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، وزوجها المطرب حسام حبيب، للمرة الثانية على التوالي ، قد أثار جدلا كبيرا،  بعدما تصدر الترند على السوشيال ميديا.

وأكدت شيرين، خبر انفصالها عن زوجها حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، في تصريح صحفي، مشيرة أن الطلاق تم بهدوء وبرضا الطرفين.

وكشف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يقدمه على قناة mbc مصر، تفاصيل حصرية عن انفصال  فنانة الإحساس من زوجها، مؤكدا أنه اتصل بها هاتفياً، حيث أكدت له أن الطلاق طلاق حضاري وبدون مشاكل، مشيرة على أنها بصحة جيدة وبخير، ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال، ولم تعانِ مما حدث مثل المرة السابقة، وأنها تحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

وأردف “عمرو أديب” قائلا: شيرين طالبت مني أرسل رسالة للجمهور وهي: “طمئن الناس عني أنا كويسة جدا، وطمئن الناس عن حسام وهو كويس جدا” . 

واختتم “عمرو أديب” حديثه قائلا : “ارجو الأمر أن يقف عند هذه المرحلة وتمر بدون مشاكل أو تلاسن بينهم وكل واحد يمشي في طريقه بسلام”.

ومن چانبه علق محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب، “الحمد الله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها”

وكانت شيرين تزوجت من حبيب في عام 2018 في حفل لم يحضره سوى الأهل والأصدقاء المقربين، لكنهما انفصلا في ديسمبر من عام 2021، وسط أزمة كبرى في ذلك التوقيت.

قبل أن يعود الثنائي إلى بعضهما البعض وتنطلق صفحة جديدة في حياتهما، لكن الأمر انتهى بوقوع الطلاق بعد ما يقرب من 6 سنوات من زواجهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *