أعلن  وليد الركراكي،  الناخب الوطني، قبل قليل من يومة الخميس، عن إجراء مباراة ودية ضد غامبيا يوم السابع من يناير بالرباط ، استعدادا لكأس أمم إفريقيا، المرتقبة في الكوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024.

وأكد الركراكي، خلال الندوة الصحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة، أنه كان يود إجراء مباراة ودية ثانية إلا أن ضيق الوقت و قرب انطلاق كأس أفريقيا حال دون ذلك.

و اعتبر مدرب أسود الأطلس أن إجراء مباراة ودية واحدة أمر كاف ، وهو ما حدث قبل كاس العالم حينما واجهة المغرب المنتخب الجورجي.

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، قبل قليل من يومة الخميس، عن اللائحة النهائية للأسود المكونة من 27 لاعبا، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المرتقبة في الكوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024.

في ما يلي قائمة الـ27 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بنعبيد.

الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، نايف أكرد، رومان سايس، يونس عبد الحميد، شادي رياض، عبد الكبير عبقار، محمد الشيبي.

وسط الميدان: أمير ريشاردسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، سليم أملاح، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إسماعيل صيباري، أمين حارث.

الهجوم: حكيم زياش، أمين عدلي، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مبارياته في دور المجموعات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمواجهة نظيره التنزاني، يوم الأربعاء 17 يناير 2024، في الجولة الأولى، على أن يواجه، في الجولة الثانية، نظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024، ثم يواجه نظيره الزامبي، في الجولة الثالثة، يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *