يحل فريق الوداد البيضاوي، اليوم الثلاثاء، ضيفا على الفريق السوسي، حسنية أكادير، الذي يطمح إلى تحقيق أول فوز له يخرجه من المرتبة الأخيرة.

ويأمل الفريق الأحمر في مباراته، برسم مؤجل الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية “إنوي”، لاقتناص النقاط الثلاث، وتحقيق فوزه الثامن هذا الموسم من أجل الاقتراب أكثر من صدارة البطولة.

ويأمل “غزالة سوس” في إلحاق الهزيمة الثالثة بالفريق الأحمر تحت قيادة التونسي فوزي البنزرتي، هذا الموسم، والذي سيكون محروما من مساندة جماهيره بأرضية ملعب أكادير الكبير.

ومن جهة ثانية، سيغيب الجمهور البيضاوي عن المباراة، بعدما لم يخصص نادي حسنية أكادير، أي تذاكر لجمهور نادي الوداد، تطبيقا لقرار منع التنقل الذي تم اتخاذه من طرف السلطات المحلية.

وأصدر والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إدوتنان السعيد أمزازي، قرارا يقضي بمنع جماهير نادي الوداد البيضاوي من التنقل لتشجيع فريقها، خلال مباراة اليوم والتي تنطلق ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وجاء قرار أمزازي، في سياق التدابير التي تقدم عليها السلطات المحلية بين الفينة والأخرى للحيلولة دون وقوع أحداث شغب بين جماهير الفرق المغربية، حيث تمنع جماهير الفريق الضيف من التنقل صوب مدينة الفريق المضيف.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الرابع برصيد 22 نُقطة، فيما يقبع نادي حسنية أكادير في المرتبة الأخيرة برصيد خمس نقاط فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *