أفرج الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن اللائحة الموسعة للمنتخب المغربي، التي ستشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بدولة ساحل العاج، في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2023، والمكونة من 55 لاعبا.

وعرفت اللائحة التي اختارها الناخب الوطني وليد الركراكي، 8 لاعبين محليين في الدوري المغربي، و47 لاعبا محترفا في مختلف الدول الأوروبية والعربية، كما شهدت عودة بعض اللاعبين مثل نور الدين أمرابط، وحضور سفيان رحيمي ومراد باتنا، إلى جانب تواجد أسماء لأول مرة مثل نائل العيناوي.

وذكر مصدر جامعي لجريدة le12.ma، أن اللائحة المرسلة إلى الكاف، ليست نهائية، بل تخص اللاعبين المؤهلين فقط.

وأضاف، أن الجامعة سترسل، اللائحة النهائية (المقلصة)، والتي ستضم 27 لاعبا فقط من بين لاعبي اللائحة الموسعة التي جرى البعث بها إلى الكاف.

وتابع، أن الإعلان عن اللائحة المقلصة الرسمية للمنتخب الوطني، سيعلن عنها في الناخب الوطني وليد الركراكي في يوم 4 يناير 2024، لتضم 23 لاعبا بالإضافة إلى 4 لاعبين في القائمة الإحتياطية، من خلال ندوة صحفية كما جرت العادة.

وفيما يلي القائمة الموسعة للمنتخب المغربي:

ياسين بونو/ أشرف حكيمي/ نصير مزراوي/ سفيان أمرابط/ نايف أكرد/ رومان سايس/ حكيم زياش/ عز الدين أوناحي/ طارق تيسودالي/ أمين حارث/ إسماعيل الصيباري/ منير المحمدي/ يحيى جبران/ أيوب الكعبي/ يونس عبد الحميد/ سفيان ديوب/ عبد الصمد الزلزولي/ جواد الياميق/ يوسف النصيري/ يحيى عطية الله/ وليد شديرة/ مهدي بنعبيد/ بلال الخنوس/ أمين عدلي/ أيوب العملود/ أمير ريشاردسون/ إبراهيم صلاح/ عبد الكبير عبقار/ بنجامين بوشواري/ سفيان بوفال/ سليم أملاح/ عبد الرزاق حمد الله/ بدر بانون/ يوسف المطيع/ أنس الزنيتي/ أمين الوعد/ منير الحدادي/ آدم ماسينا/ أشرف داري/ شادي رياض/ ياسين كشطة/ أسامة العزوزي/ إلياس شاعر/ إلياس أخوماش/ سفيان رحيمي/ محمد الشيبي/ حمزة الموساوي/ نبيل عليوي/ عمر الهيلالي/ نور الدين أمرابط/ سامي مايي/ ريان مايي/ يوسف مالح/ نائل العيناوي/ مراد باتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *