قصفت الممثلة المثير للجدل، لبنى أبيضار، كل من المنشط الإذاعي بهيت راديو محمد بوصفيحة والملقب بـ”مومو”، والإعلامي رشيد العلالي مقدم برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية.

واختارت صاحبة بطولة فيلم “الزين لي فيك”، خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الفيديوهات “إنستغرام”، للدخول على خط الحرب الكلامية بين العلالي ومومو، التي أثارت ضجة وسط الجسم الإعلامي، معلقة، “لمدابزة ديالهم حسن من لحموضة لي كيقدمو فالتلفزة والراديو”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، صراعا من نوع خاص، جمع المنشط الإذاعي بهيت راديو محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو”، والإعلامي بالقناة الثانية رشيد العلالي.

وأشعل “مومو” مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات “إنستغرام”، ينتقد من خلالها طبيعة البرنامج والمواضيع التي تعالجها القنوات المغربية.

وتحدث “مومو” في فيديو عن رداءة بعض البرامج التي تعرض على القنوات الوطنية، وعن المواضيع التي تتطرق لها، ملمحاً خلال حديثه لبرنامج “رشيد شو” الذي يعرض على القناة الثانية.

ولم يتأخر رشيد العلالي في الرد على “مومو”، وعلى سخريته من برنامجه، ونشر هذا الأخير مقطع فيديو على خاصية “ستوري”عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”، يوثق من خلاله لحظة استضافته سنة 2014 ببرنامجه “رشيد شو”، وحديث بوصفيحة عن حلمه، مرفوقا بتعليق جاء فيه، “أي واحد من حقو يحلم.. سنة 2014″، مضيفا “وخا دوز 10 سنين و ما تحقوش الحلم، ما تفقدوش الأمل”.

وظهر “مومو” للمرة الثانية، مستهزئا من طريقة جواب العلالي، قائلا: “مهضرتش عليك لأنه مكنتفرجش فيك، ولكن كون نتحط معك فالتلفزة غادي نطحنك فالمحتوى والستيل وفكلشي”.

وخلفت الحرب الكلامية بين العلالي و”مومو”، انقسام في آراء النشطاء بمنصات التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لمومو ومساند للعلالي ومستنكر للمستوى الذي وصل إليه الخلاف بين الطرفين واصفين مستواهما ب”الرديء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *