أوقعت قرعة ملحق الدور المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي، فرق نجوم المغرب أمام خصوم تتفاوت حظوظهم وقوتهم من ناد لآخر.

وهكذا سيواجه نادي غالاطة سراي التركي، بنجمه الساحر المغربي حكيم زياش، سبارتا براغ التشيكي.

كما تبرز مواجهات متفاوتة القوة لدى فرق باقي نجوم المغرب، كمباراة ومارسيليا الفرنسي بنجميه المغربيين أمين حارث وعز الدين أوناحي، ضد شاختار دونيتسك الأوكراني.

يذكر أنه، سيلتقي المتأهلون من هذا الدور، مع المتأهلين كمتصدرين للمجموعات، وهم: وست هام، بنجمه المغربي، نايف أكرد، وبرايتون، وليفربول، ورينجرز، وأتالانتا، وفياريال، وباير ليفركوزن، وسلافيا براج، في قرعة تجرى لاحقا.

أجريت، الاثنين، قرعة ملحق الدور الفاصل المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي، بمدينة نيون السويسرية، وأسفرت عن عدة مواجهات ساخنة بين الفرق المتنافسة.

ويصطدم غالاطة سراي التركي مع سبارتا براغ التشيكي في هذا الدور، بينما ستكون المواجهة الأصعب تلك التي تجمع روما الإيطالي مع فينورد الهولندي، فيما يجد ميلان نفسه في مواجهة سهلة أمام رين الفرنسي.

وجاءت باقي المواجهات متباينة، حيث يلعب لانس الفرنسي ضد فرايبورغ الألماني، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي مع يونج بويز السويسري، ومارسيليا الفرنسي ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، وبنفيكا البرتغالي أمام تولوز الفرنسي، وسبورتينغ براغا البرتغالي ضد كاراباغ الأذربيجاني.

وتجمع مباريات ملحق ثمن النهائي بين أصحاب المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي مع أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري الأبطال.

وتستضيف ملاعب الفرق القادمة من دوري أبطال أوروبا وهي فينورد، يونج بويز، غالاطة سراي، لانس، براغا، بنفيكا، ميلان، شاختار، مباريات الذهاب ، فيما تقام مباريات الإياب على ملاعب منافسيهم.

وتقام جولة الذهاب لدور الملحق بالدوري الأوروبي يوم 15 فبراير المقبل، على أن تقام جولة الإياب يوم 22 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *