هاجمت فنانة الراب، إلهام العرباوي الشهيرة بـ “بنت الستاتي”، الفنانة ريم فكري، بسبب تصريحات الأخيرة، خلال حلولها ضيفة في حلقة الجمعة الماضية، من برنامج “رشيد شو”.

وحلت الفنانة ريم فكري، ضيفة على حلقة برنامج “رشيد شو” الذي يقدمه الإعلامي، رشيد العلالي، ومن خلال إجابتها على سؤاله حول الفنانة التي من المستحيل أن يجمعها بها ديو مشترك، لتجيب عليه قائلة: “إيلي”.

تصريحات ريم فكري فتحت عليها النار، فور نهاية الحلقة، بعدما خرجت “بنت ستاتي”، برد ناري في فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، كشفت من خلاله الكثير الانتقادات والحقائق الصادمة.

ووصفت بنت الستاتي، ريم فكري بالنكرة كونها رفضت عمل “ديو” معها، قائلة بانفعال واضح: “شكون قالك أنا قابلة ندير معاك ديو..ومتخليش الشهرة تغيرك على الناس لي وقفو معاك في البدايات ديالك.. وشدات بيديك وساندتك”.

وقالت “إيلي” “بلا ماتنساي شكون دعمك النهار اللول.. نتي عارفة”، مضيفة، “متخليش الشهرة تبدلك.. وهادشي لي انت فيه دابا.. فايت دزت منه وساليتو شحال هذا وطلع لي فراسي”.

ودعت بنت الستاتي، زميلتها  فكري، إلى تجنب الغرور وتجنب المشاكل، قائلة: “من الأفضل أختي أن تتجنبي ذكري في أي شيء،.. أو أنت عارفة ما الذي يمكن أن يحدث، وهذا ليس تهديدا بل هو حديث عن الموسيقى”. 

وتابعت: “في المرة القادمة، إذا قررتي العودة للحديث عني، ستجدين وجها آخرا ااا فكرة”.

https://www.instagram.com/reel/C07MeoCtDnc/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *