قررت لجنة الاستئناف في العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الجمعة، تخفيض العقوبة المفروضة على فريق الجيش الملكي.

وحسب بلاغ لجنة الاستئناف، نشره موقع الجامعة الملكية المغربية، فقد تم تخفيض قرار هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بمعاقبة فريق الجيش الملكي بإجراء خمس مباريات دون جمهور “ويكلو”، إلى خوضه مباراتين اثنتين “ويكلو”، مع الاكتفاء بتغريمه 50 ألف درهما بدلا من 100 ألف درهم.

وكانت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قد أصدرت عقوبات القاسية في حق فريق الجيش الملكي، بسبب رمي جماهيره للمقذوفات على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه الوداد الرياضي، في 28 نونبر 2023، برسم الجولة العاشرة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وقررت هيئة الانضباط، وفق بلاغ سابق نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة فريق الجيش الملكي، بإجرائه 5 مباريات بدون جمهور “ويكلو”، مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم، لرمي جماهيره للمقذوفات على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، تسببت في أضرار جسدية، مما تسبب في التوقف المؤقت للمقابلة في أكثر من مناسبة، مع رفع و ترديد جماهيره أيضا لشعارات مهينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *