استقبل عزيز أخنوش، رئيس المجلس الجماعي لأكادير، اليوم الجمعة، رئيس المكتب المديري لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، بلعيد الفقير، مرفوقا بأعضاء المكتب المسير للنادي.

وقد شكل هذا اللقاء الذي حضره كل من كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ومصطفى بودرقة نائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير، فرصة تقدم من خلالها الرئيس الجديد بالشكر لعزيز أخنوش على دعمه ومواكبته للفريق، بصفته الحاضن الرسمي لنادي حسنية أكادير.

كما استعرض الرئيس المنتخب أهم الإجراءات المزمع اتخاذها من طرف المكتب المديري للنادي والخطوط العريضة لبرنامج العمل لضمان انطلاقة جيدة على مختلف المستويات.

ومن جهته، رحب عزيز أخنوش بمشروع المكتب المديري، مؤكدا على دعمه الكامل واللا مشروط للمكتب المديري لفريق حسنية أكادير، بغية إخراجه من مأزق النتائج السلبية وإعادة النادي لمكانته وسكنه الصحيحة.

تفاصيل هذا اللقاء كشفت أيضا عن رصد منحة المجلس الجماعي لأكادير بداية الاسبوع المقبل والمحددة في مبلغ 500 مليون سنتيم، بالإضافة إلى دعم شخصي من رئيس الجماعة في إطار الشركة، وذلك من أجل إنهاء ازمة إضرابات اللاعبين، ومحاولة تصفية ملفات النزاعات بالجامعة في افق الميركاتو الشتوي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *