مفاجأة غير سارة لجماهيره، تلك التي وردت في بلاغ الرجاء البيضاوي الصادر قبل قليل من يومه الثلاثاء، بخصوص ملعب إستقبال مباراياته الرسمية.

فبعدما ضاع حظه، في إستقبال مباراياته الرسمية في ملعب العبدي في الجديدة مدعوماً بجماهيره، حول وجهت طلبه إلى معلب برشيد، لتكون مفاجأة غير متوقعة.

لقد جاء في بلاغ الرجاء، أن سلطات مدينة برشيد وافقت على طلب إستقبال الرجاء البيضاوي مباراياته الرسمية بالملعب البلدي لبرشيد، لكن دون تسخير سعته بالكامل لفائدة جمهور النسور.

وقال البلاغ، الذي حصلت جريدة le12. Ma، على نسخة منه، إن ” لقد كان القبول مشروطا بتحديد عدد المقاعد في 3000 مقعدا».

ويستقبل نادي الرجاء ضيفه نادي نهضة الزمامرة السبت المقبل في ملعب برشيد، بدل ملعب العربي الزاولي.

وكانت سلطات الدار البيضاء قد أغلقت ملعب مركب محمد الخامس، بداية من 24 شتنبر الماضي، من أجل إخضاعه لإصلاحات شاملة.

وجرى إغلاق مركب محمد الخامس، مباشرة بعد مباراة فريق الرجاء الرياضي و ضيفه الاتحاد التوركي، برسم الجولة الرابعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول، من أجل إخضاعه لإصلاحات شاملة، التي ستنطلق رسميا في فاتح أكتوبر 2023، وتمتد لمدة 15 شهرا، على أن يكون جاهزا تماما في يناير 2025.

واستنادا إلى عبد اللطيف الناصري، نائب عمدة الدار البيضاء، المكلف بقطاع الشباب والرياضة والثقافة، فإن دراسة أشغال إصلاح ملعب مركب محمد الخامس “شبه مكتملة”، و”الأرضية جاهزة من أجل انطلاق الإصلاحات”، مشيرا إلى أن الشركة المكلفة “تستعجل بداية وانطلاق الأشغال”.

وسيغلق الملعب أمام جميع الأنشطة الرياضية، بداية من 24 شتنبر الحالي، بعد مباراة الرجاء الرياضي والاتحاد التوركي، على أن تنطلق أشغال الإصلاحات بداية من فاتح أكتوبر 2023.

ويأتي إغلاق ملعب مركب محمد الخامس من أجل إخضاعه لإصلاحات شاملة، في إطار ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، وأيضا نهائيات كأس العالم 2030.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد فاز الاحد الماضي، على ضيفه شباب المحمدية بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة العاشرة من من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم القسم الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *