أكد سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، في تصريحات إعلامية، أنه لن يرحل عن الفريق في الظرفية الحالية، وذلك على الرغم من النتائج السلبية التي حققها الفريق في آخر أربع مباريات، والتي كلفته خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال الناصري: “لن أرحل ولن أستقيل في الظرفية الحالية، خاصة وأن الفريق يمر من وضعية أقول بأنها فترة فراغ مؤقت. أنا مستعد للرحيل، لكن شريطة أن يكون من سيتولى الرئاسة بعدي حاملا لمشروع بليق بمرجعية الوداد وتاريخه. كان بالإمكان أن أرحل في ظروف يعيشها الوداد أفضل بكثير من هذه، وطبعا بابي سيكون مفتوحا لمن رأى في نفسه القدرة تحمل المسؤولية”.

وأضاف الناصري: “ما دام أنني ما زلت قادرا على تحمل المسؤولية، فأنا قادر على الإستمرارية. فالوضعية هي ظرفية وسنجتازها بإذن الله بدعم جمهورنا الذي تعود أن يرى فريقه دائما في العالي”.

وتأتي تصريحات الناصري في وقت تتعالى فيه الأصوات المطالبة برحيله، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة.

تحليل

يبدو أن سعيد الناصري مصمم على مواصلة قيادة الوداد الرياضي، على الرغم من الضغوط التي يتعرض لها. ويبدو أن رغبته في مواصلة القيادة تعود إلى شعوره بأنه قادر على إخراج الفريق من الأزمة الحالية.

ويبقى أن نرى ما إذا كان الناصري سيتمكن من تحقيق هدفه، أم أن الضغوط ستؤدي إلى رحيله في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *