أعد حزب التجمع الوطني للأحرار ، قائد الائتلاف الحكومي، توجهاته الخاصة ‏بمراجعة مدونة الأسرة، والتي سيعرضها غدا الجمعة إلى جانب ثلاثة أحزاب أخرى أمام اللجنة الموسعة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.

وفي هذا الصدد، عقد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار اجتماعا له، أمس الأربعاء بالرباط، إجتماعا خصص لتدارس نقطة فريدة متعقلة بإعداد توجهات الحزب الخاصة ‏بمراجعة مدونة الأسرة. ‏

وخلال الاجتماع يقول مصدر جريدة le12.ma، تم تقديم مقترحات اللجنة، التي اشغلت على التصور المنبثق عن ‏المشاورات الجهوية الموسعة، التي قادتها الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية بمختلف ‏جهات المملكة.

وأوضح أم التصور المذكور، جرى التداول بشأنه وتنقيحه في اجتماع المكتب السياسي، على أن يتم ‏عرضه أمام اللجنة الموسعة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.
ويهدف الحزب من خلال مقترحاته، إلى المساهمة في ورش مراجعة مدونة ‏الأسرة، الذي يعتبر من الأوراش الإصلاحية الكبيرة والعميقة، التي تباشرها بلادنا بقيادة جلالة ‏الملك.

وإلى جانب حزب الأحرار، تعرض كل من أحزاب (الاستقلال، الحركة ، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية)، غدا الجمعة مقترحاتها أمام اللجنة الموسعة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *