تعرضت الفنانة المغربية سناء عكرود، للعديد من الانتقادات من طرف متابعيها عقب نشرها لمقطع فيديو متجاوزة فيه مجموعة من الخطوط الحمراء غاية في الحساسية.

وشاركت عكرود متابعها مقطع فيديو على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وأيضا عبر قناتها “باليوتيوب “، غاية في الحساسية، بعد تطرقها لأسباب التي تضطر المرأة إلى التفكير في خيانة زوجها.

وتطرقت عية الدويبة، في شريطها الذي عنونته ب”متزوجة وأفكر برجل آخر”، بجرأة زائدة، للأسباب التي تدفع المرأة المتزوجة للتفكير في رجل غيره، موجهة مجموعة من النصائح للرجال.

وقالت عكرود في خرجتها المصورة، “زوجة سعيدة، تساوي حياة سعيدة، لذلك لا تترك المرأة تبحث عن السعادة في مكان آخر”.
ووصف العديد من متابعي عكرود، أنها تبحث عن “البوز” ولفت الأنظار من خلال اختيار مواضيع ذات حساسية وجريئة، معتبرينها مستفزة وغير لائقة.

وهاجم الفنان المغربي المعتزل هاشم البسطاوي سناء عكرود قائلا: “دابا هي را ماكاتهضرش على راسها غير بغات تهضر على الدراسات، ولكن أختي هذا ما موضوع ما والو، هذا لا يليق بالشعب المغربي المسلم المحافظ”.

وأضاف بسطاوي، عبر خاصية الستوري على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، “حتى الطريقة ديال الكلام لي فيها الوصف ديال اللذة لي هضرتي عليها معيقة”.

وتابع، “عافاك غير تبرعي بالأعضاء ديالك يلا كانوا غايعبرو هاد التعبير وتقبلي مروري”.

ومن جهتها عبرت الممثلة المغربية، رجاء عمران، عن غضبها من موضوع زميلتها سناء عكرود، قائلة: “في وقت تتطاير فيه أشلاء الجثث والشضايا، دماء شهداء من أطفال ونساء ومسنين، قهر وتهجير.. هناك من يتحدث عن اللذة الجنسية؟ هل هي حالة انسانية في محاولة للتخفيف من حدة الأحداث أم هو عبط؟ أم هي قلة حيا؟ أو قلة ميدار.. لك الله يا فلسطين، تعددت الأسباب والموت واحد”.

وأضافت عمران، “هو ليس بموضوع يخدش الحياء العام، هو موضوع يعري عن انعدام السيطرة في التحكم في العواطف والمواقف والله أعلم”.

https://youtu.be/3QJUJwMgK3U

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *