يعيش نادي غلطة سراي التركي أزمة ثقة وأخلاقية بسبب تسريب تشكيلة المباراة التي واجه بها فريقه ضيفه قاسم باشا يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز غلطة سراي بنتيجة 3-0.

وحسب ما ذكرت صحيفة “صباح” التركية، فإن إدارة النادي تجري حاليا تحقيقا في الموضوع، بناء على طلب رئيس النادي لتحديد ومعرفة كيف ومن الذي يسرب الأخبار الداخلية للنادي.

واستغرب المدرب أوكان بولوك كيف ظهرت تشكيلة غلطة سراي على شاشة التلفزيون قبل المباراة وتضم اللاعبين حكيم زياش وفيكتور نيلسون أساسيين، وهو لم يكشف عنها، وقال: “لم يكن أحد يعلم أن زياش ونيلسون سيلعبان. لقد شاهدنا فريقنا يظهر على شاشة التلفزيون. وهذا يجعلنا حزينين للغاية”. وأضاف: “لا نعرف من الذي أعطى هذه الأخبار من الداخل”.

ويرى البعض أن تسريب تشكيلة غلطة سراي قد يؤثر على نتائج الفريق في المستقبل، حيث يمكن لفرق المنافسة الاستفادة من هذه المعلومات لإعداد خطة لعبهم ضد غلطة سراي.

ويرى آخرون أن التسريب يعكس أزمة ثقة وأخلاقية داخل نادي غلطة سراي، حيث يشير إلى وجود أشخاص داخل النادي غير مخلصين لفريقهم، ويعملون لصالح مصالحهم الشخصية أو مصالح فرق المنافسة.

وإذا ثبت أن التسريب كان بسبب خيانة أحد لاعبي الفريق أو أحد موظفي النادي، فهذا سيؤدي إلى أزمة كبيرة داخل النادي، وقد يؤثر على نتائج الفريق في المستقبل.

ومن المتوقع أن تعلن إدارة غلطة سراي نتائج التحقيق في هذه القضية خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *