فاجأ شاختار دونيتسك برشلونة عندما تغلّب عليه بهدف دون مقابل، فيما حقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً ثميناً على ضيفه نيوكاسل الإنجليزي بهدفين دون رد.

وتنطلق الان في ميلانو، مباراة نادي باريس سان جيرمان أمام أس ميلان، حيث يأمل أصدقاء الدولي المغربي أشرف حكيمي، العودة بالنصر،

وبشأن المباراة الثانية الجارية الآن، يأمل مانشستر سيتي حسم التأهل في حالِ فوزه على يونغ بويز، أو التعادلِ معه وفشلِ النجم الأحمر في الانتصارِ على لايبتسيغ.

وستكون كتيبة المدرب جوزيب غوارديولا على أهبة الاستعداد لهذا اللقاء أمام جماهيرها لتحقيق الفوز الرابع تواليا، أمايونغ بويز فحساباته معقدة في المجموعة في ظل احتلاله المركز الأخير بسجل هزيل حيث أحرز نقطة واحدة من تعادل فيما انقاد للخسارة في مناسبتين.

وبالعودة الى تفاصيل، المباراتين اللتين انتهيا فلادلفيا في ألمانيا، حقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً ثميناً على ضيفه نيوكاسل الإنجليزي بهدفين دون رد الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفرض دورتموند سيطرته مبكراً وتمكن من افتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي نيكلاس فولكروغ في الدقيقة 26 بعد ان استغل تمريرة حاسمة من مارسيل سابيتزر.

وعزز جوليان براندت تقدم الفريق الألماني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 79 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من الشاب كريم أديمي.

ورفع دورتموند رصيده إلى 7 نقاط فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 4 نقاط عقب تلقيه الخسارة الثانية على التوالي من دورتموند، إذ كانت المواجهة السابقة في الجولة الثالثة انتهت بخسارة نيوكاسل على ملعبه من منافسه الألماني بهدف دون رد.

وفي هامبورغ، فاجىء شاختار دونيتسك برشلونة عندما تغلّب عليه بهدف دون مقابل.

وكان برشلونة بحاجة للفوز أو التعادل من أجل ضمان تأهله إلى ثمن النهائي، لكن دانيلو سيكان كان له رأي آخر وألحق الهزيمة الأولى ببرشلونة منذ انطلاق دور المجموعات بإحرازه هدف فريقه في الدقيقة 40 من عمر المباراة التي جرت في هامبورغ.

وتجمّد رصيد الفريق الكاتالوني عند 9 نقاط في المركز الأول، في حين رفع شاختار رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالثوأحيا آماله في التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *