يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 سيسلم عبد المالك أبرون مبعوث الجامعة، الملعب البلدي لاقا ( عمالة طاطا)، الذي سيكون رهن إشارة أندية المنطقة، بعدما تمت تكسيته بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد.

*جلال الحسناوي 

واصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسليم الملاعب الكروية للفرق المنضوية تحت لوائها، بعدما تمت تكسيتها بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث. 

وأبرزت الجامعة، في بلاغ لها، أنها سلمت، الجمعة، الملعب البلدي لإمينتانوت والملعب البلدي لشيشاوة.

ومثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حفلي التسليم، نيابة عن رئيسها فوزي لقجع، رئيس لجنة البنيات التحتية بالجامعة، عبد المالك أبرون. 

وخلص البلاغ إلى أن تسليم الملعبين يدخل ضمن العملية التي وضعتها الجامعة، وسلمت بموجبها ملاعب كروية لمجموعة من الفرق المنضوية تحت لوائها، في إطار سياستها الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية للعديد من الأندية الوطنية، بعد أن تمت عملية تكسيتها بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد.

وفي التفاصيل سلم من يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 مبعوث الجامعة،الملعب البلدي لاقا (عمالة طاطا)، الذي سيكون رهن إشارة أندية المنطقة، بعدما تمت تكسيته بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد.

ويوم الأربعاء فاتح نونبر 2023، سلم الملعب الجماعي لأملن بإقليم تيزنيت والملعب الجماعي لأيت إيعزة بإقليم تارودانت، وشهد حفل تسليم الملعب الجماعي لأملن، حضور حسن خليل، عامل إقليم تزنيت.

ويوم الخميس 2 نونبر 2023 سلم أبرون، في مدينة سيدي إيفني، ملعب لكرة القدم الشاطئية بحضور طه المنصوري رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

وفي إيمنتانوت وشيشاوة، جرى تسليم ملعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *