وضعت الإصابات التي يعاني منها لاعبوا المنتخب المغربي، الناخب الوطني وليد الركراكي، في ارتباك كبير، أياما قليلة قبل دخول الأسود في تجمع إعدادي، لمواجهة منتخبي إريتريا وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وتعرض زكرياء أبو خلال، لاعب تولوز الفرنسي والمنتخب الوطني، لإصابة صعبة ستبعده عن نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، المزمع تنظيمها بكوت ديفوار، مطلع السنة المقبلة، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وأبعدت إصابة اللاعب الدولي سفيان بوفال، بقطع كامل في وتر العضلة الخلفية عن صفوف المنتخب خلال مبارتي الكوت ديفوار وليبيريا.

تفاجأ الركراكي بإصابة دينامو المنتخب، الدولي عز الدين أوناحي يإصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن آخر مباراتين لفريقه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعدما

وصدم نادي الفيحاء السعودي، وليد الركراكي، ربان سفينة الأسود بسفر الدولي المغربي عبدالحميد الصابيري، إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية جديدة بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

وكشف الفيحاء، في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الصابيري خضع لفحوصات طبية بعد تعرضه لإصابة في الركبة، مضيفا، “اللاعب المغربي سيسافر إلى ألمانيا لإجراء المزيد من الفحوصات لتحديد مدة العلاج والتأهيل”.

ويعتبر اللاعبون الأربعة الركائز المهمة للمنتخب المغربي، ومن الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب الوطني وليد الركراكي.

ومن المرتقب أن يستقبل المنتخب الوطني، نظيره منتخب إريتيريا في الـ16 نونبر المقبل بملعب أدرار بأكادير في افتتاح تصفيات كأس العالم.

وسيرحل الفريق الوطني إلى تنزانيا لمواجهة منتخبها الوطني يوم 21 نونبر في دار السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *