عقد مدرب فريق الوداد البيضاوي، عادل رمزي، اليوم الأربعاء، ندوة صحفية، الخاصة بمباراة الفريق الأحمر ونظيره إنييمبا النيجيري، برسم إياب ربع نهائي السوبر ليغ الإفريقي.

وأكد عادل رمزي، أن العامل البدني سيكون له تأثير كبير في مباريات الدوري الإفريقي، نظرا لاقتراب مواعيد المقابلات.

وقال: “المباراة التي لعبناها في نيجيريا، حققنا فيها نتيجة إيجابية، لكن كما قلت سابقا، لم نفعل شيء بعد، وأهم شيء هو التركيز، وقد لاحظت أن اللاعبين مركزين ولديهم روح المسؤولية”.

وتابع: “هذه المسابقة مختلفة، والعامل البدني سيكون له تأثير كبير على المباريات. كان لدينا يوم إضافي، وسنستغله، ونتمنى أن نكون في الموعد أمام إنييمبا”.

وأكد عادل رمزي ، أن فريقه عازم على تحقيق التأهل على حساب إنييمبا النيجيري، في المباراة التي ستجمع الفريقين برسم إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وقال: “إنييمبا كذلك لديه مدرب سيقوم بتحليل لعبنا، من الممكن أن يكون سيناريو آخر في لقاء الإياب، وأن يأتي الفريق النيجيري بشكل آخر. علينا أن نكون مستعدين”.

وأضاف، “الثقة تكبر لدى لاعبي فريقي. هدفنا أن يكون هناك أداء ونتيجة جيدين، ونتمنى أن نسعد جماهيرنا. بالنسبة لي كمسؤول أول، أحاول الحفاظ على توازن الفريق، وهدفنا هو إسعاد جماهيرنا. لم نصل بعد لكننا عازمون 100٪ على تحقيق مبتغانا بدعم الجمهور، الذي نعتبره الداعم الأول لنا بعد الله ورضاة الوالدين. دائما ألاحظ الدفعة التي يعطيها الجمهور للاعبين، وسنحاول أن نكون في المستوى.”

وتابع: “بالنسبة للطريقة التي سنلعب بها، كأكبر فريق في إفريقيا والمغرب من المفروض علينا أن ننطلق من قوتنا، لكن بعقلانية، وبتواضع، وسندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز مثل جميع المقابلات”.

وبخصوص الواجهات التي يلعب عليها الوداد، قال رمزي: “نحن نركز على جميع الواجهات، أي بطولة شاركنا فيها نطمع في تحقيق لقبها. مع الوقت سنحدد ما هو الأقرب، لكن بالنسبة لنا حاليا سنحاول القتال على جميع الواجهات”.

وعن مستوى الفرق المشاركة في السوبر ليع، وصفها مدرب فريق الوداد الرياضي، بالمتقارب لحد الآن، قائلا: “المستوى متقارب، لحدود الآن، لم أعاين بعد فريقا يمكن ترشيحه بشكل فعلي للظفر باللقب”.

وتابع: “شاهدنا مباراة الأهلي يوم أمس، ولاحظنا تقارب الأداء بين الخصمين، وحتى إن تحدثنا عن الترجي فلا يمكن التكهن بنتيجة مباراته، وبالتالي ما علينا استنتاجه هو أن نكون مستعدين، وأن نُعطي أهمية متوازية لجميع الفرق المشاركة لنصل للمستوى الذي نصبو إليه”.

وأضاف رمزي: “نثق في قدراتنا، لكنني لا أحبذ الحديث عن المستقبل. ما أعرفه الآن هو أنه لدي كامل الثقة في المجموعة وما سنصل إليه، وبالنسبة لي فالأولوية الآن لمباراة الغد بإذن الله لتجاوز عقبة إنييمبا”.

ويستقبل الوداد ضيفه إنييمبا، غدا الخميس على الساعة السابعة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، علما أن لقاء الذهاب حسمه الفريق الأحمر بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *