قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، تأجيل مباراة الوداد البيضاوي ونظيره إنييمبا النيجيري، التي كانت مقررة غدا الأربعاء، بالدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وقال الـ”كاف” في بيان توصل موقع le12.ma بنسخة منه، إنه تم تأجيل مباراة الوداد البيضاوي وإنييمبا النيجيري، إلى يوم الخميس 26 أكتوبر الجاري على الساعة السابعة مساء، بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وأضاف بيان الـ”كاف” أن التأجيل يأتي بعد عدم سفر بعثة إنييمبا النيجيري صوب المملكة المغربية، بدعوى عدم حصول النادي على تصريح هبوط الطائرة في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد الفريق النيجيري في بلاغ له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن السلطات المغربية، رفضت هبوط طائرة الفريق، بعد فشل إدارة النادي في استصدار تصريح هبوط الطائرة القادمة من مطار “مورتال بلاغوس” الدولي بنيجيريا في المغرب.

وأضاف النادي في بلاغه، “عاد الفريق أدراجه لنيجيريا بعد أن أمضى 6 ساعات و30 دقيقة في الطائرة وفي انتظار تصريح الهبوط من السلطات المغربية لإقلاعها“.

يذكر أن الوداد الرياضي حسم لقاء الذهاب لصالحه (0-1)، علما أنه سيلاقي حال حجزه بطاقة التأهل لنصف النهائي، الفائز من مباراة الترجي التونسي وتي بي مازيمبي الكونغولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *