تكمن فريق الوداد البيضاوي، قبل قليل من تحقيق فوز ثمين من قلب مدينة أويو ، على حساب فريق انيمبا سبورالنيجيري، بعدما أنهى الجولة الاولى بهدف أحمر.

وحول عميد الوداد يحيى جبران، قبل متم الشوط الأول بدقائق، ضربة جزاء، الى هدف ثمين.

وعلى غرار الجولة الأولى، فرض فريق. الوداد هيمنته على مجريات المقابلة، حيث كان بإمكانه ترجمة أكثر من فرصة الى أهداف.

وتجرى مباراة الإياب بمركب محمد الخامس الاربعاء المقبل ،الوداد الرياضي.

وتعود بعثة الوداد الى المغرب يوم الاثنين المقبل.

وتأمل جماهير الوداد الرياضي، أن يُزكي فريقها سيطرته وخبرته التي راكمها في الأعوام الأخيرة في مسابقة دوريأبطال إفريقيا لتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة الجديدةدوري أفريقيا” .

وينشد عادل رمزي ، مدرب ناي الوداد الرياضي، التتويج بأول لقب قاري في مسيرته التدريبية، إذ يأمل أن يستفيد من خبرة بنجم الترجي السابق، الدولي الليبي حمدو الهوني، وأيضا استعادة مهاجمه الشرقي البحري، نجاعته الهجومية بعدتسجيله ثلاثية في مرمى اتحاد طنجة، علما أن هدّافه الأول السينغالي جونيور سامبو يغيب بداعي الاصابة .

وكان مدرب الوداد، عادل رمزي قد حذر من ارتكاب الأخطاء أمام إنييمبا الذي يمتاز لاعبوه بالسرعة والدقة في تسديدالكرات الثابتة.

وأضاف مدرب الوداد: “جئنا إلى نيجيريا بهدف العودة بنتيجة إيجابية من أجل الاقتراب من التأهل، أُدرك أن المهمةليست سهلة غير انها ليست مستحيلة ، وسنبذل قصارى جهودنا لتحقيق هذا الهدف

وتابع عادل رمزي : “إنييمبا سيكون مسلحا بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، غير أن لاعبينا مطالبين بالتركيزوعدم ارتكاب الأخطاء  من أجل العودة بنتيجة إيجابية “.

وكان متاحا للجماهير الرياضية والودادية ، متابعة النسخة الأولى من مسابقة الاتحاد الافريقي الجديدة، مجانا، إذسيبث الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ربع نهائي مباشرة على  منصة FIFA+.

وتمكنت الجماهير الرياضية من جميع أنحاء العالم (باستثناء جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وتنزانيا) من متابعة هذهالمباريات على FIFA+.وعلى قناة الرياضية المغربية في نسختها الفضائية، وأيضا عبر قنوات أبوظبي و قناة ssc sport  السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *