تابع هذا المسافر المقبل على إجراء عملية جراحية في إحدى الدول الأوروبية: « لم نجد من مخاطب نتواصل معه حول مصير الرحلات، كما لم يتم إخطارنا عبر وسائل التواصل بهذا الطارئ“.

*جواد مكرم

حالة من الارتباك، سادت إلى حدود منتصف اليوم الأحد رحلات جوية كانت مبرمجة خلال الساعات الماضية، وسط غضب عدد من المسافرين، من تردي خدمات التواصل الذي المكتب الوطني للمطارات الذي توحد على رأسه مدام حبيبة لقلالش.

وتحدث أحد المسافرين، إلى جريدة le12.ma. قائلًارغم الظروف الصعبة الأحوال الطقس، حضرت في موعد الرحلة، لأفاجىء بوجود إرتباك في الرحلات الجوية المبرمجة».

وتابع هذا المسافر المقبل على إجراء عملية جراء في إحدى الدول الأوروبيةلم نجد من مخاطب نتواصل معه حول مصير الرحلات، كما لم يتم إخطارنا عبر وسائل التواصل بهذا الطارئ“.

يذكر أن جريدة le12.ma، حاولت التواصل مع المكتب الوطني للمطارات، لكن تعذر عليها ذلك، كما أنها بحثت عن توضيح للمكتب قد يكون نشره على موقعه الرسمي أو حساباته في مواقع التواصل، لكنها لم تعثر على شيء يفيد في الموضوع.

بيد أن مصدرنا وهو المواطن المسافر « قال، وحده طابلو الرحلات الذي كان يطلع المسافرين بالمتغيرات الطارئة على الرحلات، منها تغيير مطار هبوط طائرة كانت قادمة من غنيا بيساو من مطار محمد الخامس، إلى مطار مراكش».

وجاءت هذه التغييرات في مواعيد الرحلات وعدم إقلاع طائرات كانت رحلاتها مبرمجة خلال الساعات الماضية، إلى رداءة أحوال الطقس، وهبوب رياح قوية تعدت سرعته 95 كلم في الساعة، وإنتشار الغبار(لعجاج)، والضباب في سماء جهة الدار البيضاء /سطات حيث يوجد مطار محمد الخامس الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *