جريمةجهاتعدالة

اعتقالات بالجملة بعد تعزيزات أمنية في أكادير وإنزكان وأيت ملول

 

أكادير -le12.ma

 

أرسلت المديرية العامة للأمن الوطني تعزيزات أمنية إلى أكادير، في اإطار لجهود المبذولة لمكافحة الجريمة وتحقيق النجاعة الاستباقية والفعالية والتدخل في الوقت المطلوب، بما يلزم من الحزم.

وقالت مصادر مطلعة ءن فرق الأمن الخاصة التي حلت قبل ساعات بمدينة أكادير، تتكون من أزيد من 350 عنصرا من فرقة الشرطة القضائية. كما جرى تزويد ولاية الأمن في المدينة بوسائل لوجيستيكة مهمة لتعزيز أسطولها، حتى تتمكن من تنفيذ تدخلاتها في أحسن الظروف وتكون أكثر قربا من المواطن.

ويندرج تعزيز ولاية أمن أكادير بأكثر من 350 فردا من فرقة الشرطة القضائية في إطار تعزيز مهارات وكفاءات العنصر البشري وضرورة مواجهة التحولات التي تشهدها المدينة وما يتطلب ذلك من وضع خطة أمنية استباقية، حفاظا على النظام العامّ وحماية المواطنين ومحاربة الجريمة.

وتشنّ مصالح الأمن أكادير ونواحيها، منذ مساء أمس، حملة أمنية بينت بالملموس مدى حجم الخصاص العنصر البشري الذي كان يعاني منه جهاز الأمن في المدينة، ففي ظرف ساعات قليلة أسفرت التعزيزات الأمنية، التي وصفت بـ”الواسعة”، عن اعتقال عدد من الأشخاص الضالعين في قضايا جنحية جنائية مختلفة، في عمليات متفرقة في كل من أكادير وإنزكان وآيت ملول.

وركّزت الحملة على الخصوص على الأحياء والأزقة التي تشهد اعتداءات على المارّة لأجل سلبهم أغراضهم بالعنف أو باستعمال أسلحة بيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة