لم تقف تهديدات طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، المنتج البحريني، محمد الترك، أما العائلة البطماوية، بنشر صور وفيدوهات الصيرة ليلى روز.

وتصر صاحبة أغنية “زيديني“، على تحدي طليقها محمد الترك، رفقة شقيقاتها، رقم تهديده باتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق كل من يتداول صورة ابنته الصغيرة ليلى روز.

وخطفت الطفلتان غزل وليلى روز، الأنظار بجمالهما، بعدما انشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه إبتسام بطمة مع طفلتي شقيقتها، وهن يردّدن كلمات أغنية دنيا بطمة الأخيرة “زيديني.

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا مجموعة من الصور ظهرت فيها ليلى روز مع جدّها، ولوحظ الشبه الكبير بينهما، حيث ورثت منه الشعر الأشقر والعينين الملونتين، في حين تتمتع غزل ببشرة سمراء وتشبه إلى حدّ كبير والدها المنتج البحريني وشقيقتها الفنانة حلا الترك.

وأثار السلوك العدائي لطليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك، وتهديداته المستمرة، الكثير من الانتقادات اللادغة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد ظهر خلال الأيام القليلة الماضية، عبر موقع “تيك توك“، وهو يتوعد بالتعامل  بشكل عدائي مع أي شخص يقوم بنشر صور طفلته الصغيرة ليلى روز.

ونعث الترك، ناشري صورة ابنته ليلى روز، بمنعدمي الضمير، ومنتهكي خصوصيات عائلته، بعدما نشرت والدتها صورها بمناسبة عيد ميلادها الثالث، في الحفل العائلي الذي أقامته وشاركته مع متابعيها، ليكون بذلك أول ظهور للصغيرة ليلى روز.

وقال مسرب أغنية خربوشة، “ما بغيتش نزل صورة بنتي. حتى تكبر حيث الناس ما كيقولوش ما شاء الله، مضيفا، “العين حق وكل واحد نزل صورة ديال بنتي، أقسم بعزة جلال الله أنخليه غادي يندم على النهار اللي تولد فيه“.

 ولم يستحيي الترك، من عدم وصف ناشري صور ابنته ليلى روز بعديمي المخ ووعيده لهم على الرغم من أنه كان أول من نشر صور انته الكبرى غزل عندما كانت في سن الـ6 أشهر.

وسبق أن هاجم الترك طليقته دنيا بطمة في بث مباشر على حسابه الخاص عبر تطبيق “تيك توك“، بعدما كشفت صاحبة أغنية خربوشة، للمرّة الأولى عن وجه ابنتها الثانية ليلى روز.

وقال الترك  في بثه المباشر على “تيك توك البنت لما تكبر شوي نزل صورتها، العين حق“.

وأضاف المنتج البحريني “البنت ماشاء الله تبارك الرحمان حلوة فالناس ما تعرف تقول ماشاء الله“.

وكانت الفنانة المغربية قد شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستغرام”، صورا من الاحتفال بعيد ابنتها ليلى روز التي بلغت عامها الثالث، والذي اتسم بأجواء “باربي”، من جهة الزينة وقالب الحلوى زهري اللون المزيّن بوجه الدمية الشهيرة والحقائب وأدوات التجميل.

وعلقت صاحبة أغنية زيديني، “وأخيراً العام الـ3… عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة ليلى روز… ماشاء الله“.         

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *