كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عن تفاصيل جديدة بخصوص حادثة الوزير عبد اللطيف الميراوي، التي تعرض لها أمس الاثنين.

وأعلنت الوزارة في بلاغ لها تتوفر جريدة “le12.ma” على نسخة منه،  أن الوزير عبد اللطيف ميراوي، تعرض صباح أمس الإثنين، لحادثة سير على مستوى شارع الإمام مالك بالرباط، عندما كان متوجها إلى مقر الوزارة عقب مشاركته في فعاليات علمية نظمت بجامعة محمد الخامس بالرباط.

وأوضحت الوزارة، أن هذه الحادثة وقعت إثر محاولة سيارة الوزير تفادي إحدى السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس، التي ارتكبت مخالفة سير بعدم احترام أسبقية اليمين.

كما أشارت، إلى أن الوزير وسائقه يجريان العلاجات الضرورية بالمستشفى إثر هذه الحادثة.

وكانت مصالح الطب العسكري على خط حالة الصحية للوزير الميراوي، بعدنا جرى نقله على وجه السرعة الى المستشفى العسكري في العاصمة، إثر تعرضه لحادثة سير.

وذكر مصدر جريدة le12.ma، إن الوزير ميراوي، يوجد تحت المراقبة الطبية بعدما خضع لفحوصات دقيقة فيما توافد عدد من كبار أطر الوزارة على المستشفى العسكري للاطمئنان على وضعه الصحي.

وفور علمها بالحادث، هرعت الى عين المكان على مستوى الشارع الذي يفصل بين منتزة حسان والقصر الملكي في إتجاه فندق هيلتون، مختلف المصالح الامنية المعنية  والوقاية المدنية.

وفيما جرى نقل سيارة الخدمة التي كان على متنها الوزير ميراوي و سائقه  عبر سيارة القطر، جرى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.  وذلك لكشف ملابسات الحادث.

يذكر أن سيارة الخدمة التي كان على متنها الوزير ميراوي تعرضت لأضرار مادية بليغة، جراء قوة الاصطدام خلال هذه الحادثة.

عاجل . حادثة سير للوزير الميراوي (صور)

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *