يتجاوز دخل صلاح من حساباته التواصلية ، 72 مليون جنيه إسترليني حيث يحصل من “أنستغرام” فقط على 44.1 مليون، جنيه إسترليني.

بات الدولي المصري، محمد صلاح، مهددا بفقدان لقب «فخر العرب»، الذي حمله منذ أن إلتحق بنادي ليفربول الانجليزي وقاد منتخب بلاده الى التألق في أكثر من مناسبة.

ووجد محمد صلاح نفسه في عاصفة النقد الشعبي في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، بسبب عدم تفاعله الى حدود الساعة مع تطورات الأحداث في فلسطـ.ين .

وعرفت حسابات صلاح المليونية على السوشل ميديا، إنسحابات مهولة، تهدد «فخر العرب»، رصيد قاعدته الجماهيرية في العالم الافتراضي الإفلاس.

يذكر أن محمد صلاح، كان يتوفر قبل أسابيع فقط صفحات مليونية تكسب من ورائها ملايين الدولارات.

وقبل عام ونصف العام، كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية عن بلوغ دخل صلاح من حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي، 72 مليون جنيه إسترليني حيث يحصل من “أنستغرام” فقط على 44.1 مليون، جنيه إسترليني.

وتشير التقارير إلى احتلال صلاح المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين دخلا من “أنستقرام”، وذلك بتقاضيه ما يزيد عن 189 ألف جنيه إسترليني نظير كل منشور.

ولا يتقدم على صلاح في هذا الجانب من بين نجوم البريميرليج، سوى رونالدو، الذي يجني 1.5 مليون نظير كل منشور، نظرا لامتلاكه حسابا يحتوي على 350 مليون متابعا، ومن بعده الفرنسي بول بوجبا، الذي يحصل على أكثر من 208 آلاف إسترليني.

وفضلا عن موجة الانسحابات التي تعرفها حسابات محمد صلاح، كما عاينت ذلك جريدة le12.ma، بات نجم ليفربول مهددا بفقدان لقب «فخر العرب»، إذا لم يستيقظ من نومه العميق، وعبر عن تضامنه مع عز.ة ويدين غطرسة إسرائـ.يل، وينتصر لشعب فلسطـ.ين .

وقارن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين تضامن نجم مصر النيني المحترف في الدوي الانجليزي مع فلسطـ.ين، ونومة صلاح غير المبررة.

ويرتقب أن يرخي تقاعس صلاح في التعبير عن تضامنه مع عز.ة وشعب فلسطـ.ين ، على مدرجات وردية مصر أمام الجزائر، وأن كانت ستجرى في الإمارات.

ويلاقي منتخب مصر نظيره الجزائري، الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ضمن تحضيراتهما لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

وتلعب الجزائر في النهائيات المقبلة ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو، وموريتانيا، وأنجولا، بينما تخوض مصر غمار البطولة في المجموعة الثانية مع موزامبيق، والرأس الأخضر، وغانا.

و أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، الأحد، أن مواجهة الجزائر التجريبية مهمة وصعبة على المنتخبين، مشددًا على أن «الفراعنة» يلعبون دائمًا للفوز.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «هدفي التأكيد على شخصية منتخب مصر في المباريات التي نلعبها وتقديم كرة هجومية، المباراة صعبة على الفريقين».

وأضاف: «اخترنا مواجهة الجزائر لرغبتنا في خوض مباريات تجريبية قوية، نمتلك عناصر جيدة في تشكيلة منتخب مصر، وجود وفرة من اللاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز أمر رائع ويفيد الفريق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *