تفاعل الدولي المغربي زكرياء أبوخلال مع جمهوره بعد العملية الجراحية التي خضع لها إثر الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة مع ناديه تولوز الفرنسي والتي ستبعده عن الملاعب لشهور.

وكتب أبوخلال على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “راض بقضاء الله وقدره، كل ما نواجهه في حياتنا وخاصة في حالة الشدة وراءه أمر عظيم من الله، إليه يعود كل شيء ويعلم سرّ خلقه ومهما واجهنا من صعوبات فلا بد أن الله سيجازينا عليه خيرا لأن نعم الله علينا ورحمته بنا لا حدود لها مهما واجهنا من محن”.

وأضاف: “النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) مرّ بعدة مصائب في حياته، لقد فقد كل أبنائه بإستثناء ابنته فاطمة، توفي والده قبل أن يراه وماتت امه وهو في سن السادسة، ونعتوه بالكذاب، ومع ذلك كان مؤمن برحمة الله، لذلك من نكون نحن لكي لا نواجه كل الشدائد بالصبر.. الحمد لله”.

وأبان أبوخلال في تدوينته على حسّ عالٍ من الصبر والشجاعة في مواجهة ما تعرض له، حيث أعرب عن رضاه بقضاء الله وقدره، والتأكيد على أن كل ما يواجهه في حياته له حكمة من الله.

وتلقى أبوخلال رسائل دعم وتشجيع من جمهوره، متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن أبوخلال تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة تولوز مع رين في الدوري الفرنسي يوم 21 سبتمبر الماضي، وخضع لعملية جراحية في 27 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *