le12.ma

 

تواصلت تحرٌيات مصالح الدرك الملكي في إقليم أزيلال، بحثا عن المتهم الرئيسي في جريمة القتل المرّوعة التي راح ضحيتَها رجل في عقده الخامس على يد عصابة مدججة بأسلحة نارية بعدما أصابوه بطلقة نارية من بندقية ولاذوا بالفرار في منطقة “أغبالو” في إقليم أزيلال.

وقد استنفر هذا الحادث الخطير، بحسب مصادر مطلعة، مختلف مصالح الدرك الملكي، التي استعانت بطائرة هيليكوبتر وكلاب مدرَّبة وبعناصر أمنية إضافية للإطاحة بزعيم العصابة الإجرامية، الذي تم تعميم صورته على وسائل الإعلام لتسهيل القبض عليه.

وبدأت فصول الجريمة حينما كان الهالك على متن سيارة، رفقة أفراد أسرته ( ستة أفراد) متوجهين من بني ملال إلى أزيلال، قبل أن يعترض سبيلهم عدد من الأشخاص ملثمين ومدججين بالأسلحة الأبيضاء، من أجل السرقة. وخلال العراك مع أفراد الأسرة، أصيب أحد أفرادها بطلق ناري من بندقية صيد، ليلوذ الجناة إلى وجهة مجهولة بعد ذلك.

وتابعت المصادر ذاتها أن أسرة الضحية اتصلت بسيارة الإسعاف، التي حلت بالمكان، ومعها عناصر الدرك الملكي، التي أوقفت أحد أفراد العصابة ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما نُقل المصاب إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فيه، بينما بوشرت التحريات للقبض على باقي المتورطين في الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *