في خبر رياضي مهم، قام اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي بالكشف عن الأسباب التي دفعته لمغادرة نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وكشف أيضًا عن علاقته بقرار زميله السابق لامين يامال بالتمثيل للمنتخب الإسباني بدلاً من المنتخب المغربي.

الزلزولي، الذي انضم مؤخرًا إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، قد أجرى مقابة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” حيث تحدث عن تفاصيل رحيله عن برشلونة.

قال إن برشلونة أبدى رغبته في الاحتفاظ به، لكنه لم يحصل على فرص كافية للعب كأساسي في الفريق.

وأشار إلى أنه كان واضحًا منذ البداية برغبته في اللعب بانتظام، ولكن عدم إشراكه في الجولات الثلاث الأولى جعله يقرر مغادرة النادي في اللحظة الأخيرة.

من ناحية أخرى، تم سؤال الزلزولي عن رأيه في قرار زميله لامين يامال بالتمثيل للمنتخب الإسباني بدلاً من المنتخب المغربي، وقد أجاب بأنه لا يمكنه التدخل في هذا القرار الشخصي ليامال وأنه يتمنى له الأفضل في اختياره.

وفي ختام المقابة، لم ينس الزلزولي تقديم دعمه وتضامنه مع الشعب المغربي في ظل الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز بالمملكة المغربية.

أعرب عن حزنه للأحداث الجارية وأرسل رسائل دعم وتعازي للشعب المغربي.

يُذكر أن الزلزولي، البالغ من العمر 21 عامًا، قد وقع عقدًا مع نادي ريال بيتيس لمدة 5 مواسم حتى عام 2028، في صفقة بلغت قيمتها 7.5 مليون يورو بعد مفاوضات مكثفة في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *