أحزابسريسياسة

عاجل و بالصور. سفير ببولونيا يجمع بنشماش بخصمه الحموتي تمهيداً لانفراج أزمة “البام”

الرباط :ج.م

في الوقت الذي ظن فيه العديد من الباميبن، ألا لقاء بين حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وخصمه داخل الحزب محمد الحموتي، في ظل الأزمة التي يمر منها “البام”، غير ساحات المعارك، نجح سفير المغرب ببولونيا، في الجمع بينهما، على طاولة الحوار المباشر.

و حسب مصدر Le12.ma، فقد نجح  عبد الرحيم عثمون، المستشار البرلماني البامي السابق، بمناسبة استقباله بيته ليلة الثلاثاء /الاربعاء بالرباط، عددا من برلمانيات وبرلمانيي حزبه من بينهم قادة بالمكتب السياسي، في جمع بنشماش والحموتي، في لقاء ثلاثي، للخروج بالحزب من طريق الانشقاق، ودفع به إلى سلك طريق الانبعاث.

وذكر مصدرنا، أن هذه المناسبة التي غاب عنها عدد من برلمانيات وبرلمانيي الحزب، لأسباب مختلفة، نجحت في فتح حوار مباشر بين قطبي معسكري الخلافي داخل حزب”التراكتور”، توجت بالتقاط صورة بدلالات عدة.

 

للإشارة فإن عدد من البرلمانيات وبرلمانيو، وأعضاء المكتب السياسي ومناضلات ومناضلو حزب الأصالة والمعاصرة، اجتمعوا في بيت عبد الرحيم عثمون، لتهنئته  على الثقة الملكية التي حظي بها بتعيينه سفيرا لجلالة الملك لدى جمهورية بولونيا، متمنين له التوفيق في مهامه الجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة