كشفت مصادر إعلامية، أن الحارس المغربي، ياسين بونو، سيوقع عقدا مع الهلال السعودي، مدته 4 سنوات مقابل 10 ملايين أورو سنويا، إضافة إلى العديد من الامتيازات المالية.

وذكرت صحفة “الرياضية” السعودية، اليوم الأربعاء، أن نادي إشبيلية سيستفيد فقط من 15 مليون أورو مقابل شراء عقد الحارس المغربي، عكس ما أشارت إليه المنابر الإعلامية الأوروبية، أن النادي الأندلسي، سيستفيد من مبلغ قيمته حوالي 20 مليون أورو.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة شركة نادي الهلال السعودي، اتفقت “بشكل نهائي” مع الدولي المغربي ياسين بونو، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أكد صباح اليوم الأربعاء،أن الهلال توصل لاتفاق مع إشبيلية من أجل التعاقد مع بونو، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، إلى جانب إضافات لتصل الصفقة إلى 21 مليون يورو.

وأوضح المصدر ذاته، أنه حاليا تتم مناقشة الشروط الشخصية مع اللاعب، حول عقد مدته ثلاثة مواسم، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تنتهي الأمور الليلة.

ويركز بونو على مشاركته رفقه فريقه الحالي إشبيلية، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، مساء اليوم الأربعاء على الساعة 20:00 بالتوقيت المغربي، أمام مانشستر سيتي، وفقا لما أشار إليه الصحفي الإيطالي، ثم سيتم إنهاء الاتفاق بين أطراف الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *